recent
أخبار ساخنة

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

فندق راديسون بلو خور ديرة في دبي يتميز هذا الفندق بالغرف الفسيحة وايضا خلال إقامتك ، ستكون بالقرب من نافورة دبي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا وخدمة نقل الشاطئ مجانًا. تم بناء هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم عام 2018 ، ويضم 432 غرفة موزعة على 19 طابقاً. توفر جميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية كما يقدم الفندق غرف مكيفة تحتوي على أسرّة بطبقة علوية ، وتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وتلفزيونات بشاشات مسطحة وايضا خدمة صف السيارات المجانية ويتمتع الفندق بمطعم يقدم أفضل المأكولات العالمية حيث يتم توفير افضل الاكلات واشهاها ويوجد في فندق راديسون بلو خور ديرة في دبي بوفيه الإفطار ولكن مقابل رسوم وايضا يتوفر مسبح خارجي للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء كما يقدم الفندق العديد من الخدمات المتميزة الأخرى

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي


يمكنكم الحجز أو معرفة اسعار الغرف عبر موقع بوكينج في الرابط ادناه ↓


فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

لدى الفندق غرف غير مدخنين وغرف مدخنين. تحتوي جميع الغرف على مكيف وحمام. يعتبر وجود البلكون أو التراس الخاص من المواصفات الأساسية التي تتمتع بها معظم الوحدات السكنية. وكذلك توجد خزنة وميني بار وطاولة مكتب. يساهم وجود الثلاجة الصغيرة وماكينة تحضير القهوة أو الشاي بتأمين إقامة مريحة. تضم تجهيزات الغرف الأساسية إنترنت وهاتف وجهاز تلفاز أيضاً. تزويد الغرف بشباشب خاصة بالضيوف هي إحدى ميزات الوحدات السكنية. يوجد في غرف الحمام دش وحوض استحمام ومجفف شعر وأرواب.يحتوي الفندق على ٢٨٧ وحدة سكنية. يؤمن المصعد الوصول إلى الطوابق العليا بكل راحة. يضم قسم تقديم الأطعمة والمشروبات الذي يستقبل الضيوف الكرام مطعم وقاعة طعام وبار. كما تتوفر المحلات التجارية أيضاً. بإمكان ضيوف الفندق إستخدام المواقف المخصصة لركن سياراتهم. تشمل الخدمات الإضافية خدمات الترجمة وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس. كذلك تتوفر تجهيزات مثل قاعة مؤتمرات ومركز أعمال.


فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

يمكنكم الاختيار من بين 9 أماكن لتناول الطعام في الموقع ، بما في ذلك محل لبيع المعجنات ومطعم عالمي مفتوح على مدار 24 ساعة يقدم مجموعة متنوعة من البوفيهات ذات الطابع الخاص ، بما في ذلك المأكولات اليابانية والصينية والفارسية الأصيلة - بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة. إذا كنت ستعود إلى الفندق بعد ليلة من الاستكشاف في دبي ، يمكنك الاستمتاع بوجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل في YUM العصري ، والذي يفتح حتى الساعة 23.30 يوميًا. كما يقدم فندق ديرة كريك وجبة غداء خاصة للعائلات في أيام الجمعة: المهرجين ، والحلويات المصنوعة من القطن ، ومقصورة الصور المرحة ليست سوى بعض من الهدايا في المتجر!

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

يحتويفندق راديسون بلو خور ديرة من الدرجة الأولى في دبي على وسائل راحة ممتازة ، مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بشكل جيد وملاعب اسكواش وساونا. نادينا الصحي يجعل من المرح والسهل للحفاظ على لياقتك البدنية أثناء السفر ، ويمكنك تدليل نفسك بالاسترخاء والتدليك بعد التمرين. إذا كنت تزور دبي في رحلة عمل ، استفد من مركز الأعمال الديناميكي الموجود في الموقع. لضمان سفرك خالية من الإجهاد ، نقدم خدمة صف السيارات والنقل بالليموزين وتأجير السيارات. إذا كنت تزور مع الصغار ، تتوفر خدمات مجالسة الأطفال.


فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي

هل تخطط لإقامة حدث في دبي ؟ يضم فندق رجال الأعمال 12 غرفة اجتماعات مع أكثر من 2000 متر مربع من المساحة. تتوفر وسائل الراحة الأساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة المؤتمرات الراقية في متناول يديك. كما يمكن استئجار المساحة للمناسبات الخاصة ، مثل حفلات الزفاف. سوف يضمن منسقو الأحداث المتفانون لدينا كل التفاصيل في وظيفتك بشكل مثالي ، سواء أكانت شركة أو حفلة خاصة. يمكن لأكبر مكان لدينا استضافة ما يصل إلى 1400 من الحاضرين ، مع إطلالة مذهلة تطل على خور ديرة.
google-playkhamsatmostaqltradent