recent
أخبار ساخنة

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت

عندما تريد التعامل مع مواقع الويب التي لا تثق بها ، فإن عنوان البريد الإلكتروني المؤقت هو أفضل رهان. بدلاً من إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي ، ستظل عناوين البريد الإلكتروني العشوائية هذه حية لبعض الوقت وتتخلص منها. هناك مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت التي توفر خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة التي يمكنك استخدامها للخدمات المجانية والمدفوعة. هذه الخدمات وميزاتها مختلفة في هذه المقالة ، تناولنا كيفية التخلص من البريد العشوائي والأشياء غير المرغوب فيها من علبة الوارد الخاصة بك باستخدام خدمات البريد الإلكتروني المتاح. أدرجنا أفضل خدمات عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة المتوفرة على الإنترنت. يمكنك اختيار الخدمة المطلوبة بناءً على حاجتك. للاستخدام الشخصي ، تقدم معظم خدمات البريد الإلكتروني المتاح هذه معرف بريد إلكتروني واحد مجانًا.
ملاحظة : يرجى عدم استخدام أي من هذه الخدمات لمشاركة المعلومات الخاصة والحساسة. نحن لا نشجع أي أنشطة غير قانونية يمكنك القيام بها عن طريق استخدام خدمات البريد الإلكتروني المؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت

بريد E4ward المؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت


تتيح لك خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة هذه إنشاء أسماء مستعارة متعددة. E4ward يعيد توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان بريدك الأساسي من الأسماء المستعارة المعينة. يمكن للمستخدم المجاني الحصول على اسم مستعار واحد فقط. يمكنك اختيار الخدمة الممتازة للحصول على أسماء مستعارة متعددة. باستخدام خدمة البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها ، يمكن للمستخدم الحصول على مساحة سحابة أكثر لتخزين رسائل البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص بريدك الإلكتروني  عن طريق إضافة نطاقك

رابط إلى الموقع ← E4ward

بريد 10minutemail المؤقت


افضل 6 بريد الكتروني مؤقت


هذا الموقع يقدم عنوان بريد إلكتروني مؤقت يلغي نفسه بعد 10 دقائق. ومع ذلك ، يمكنك تمديد أو إعادة ضبط المؤقت عن طريق النقر على زر "التحديث". هذا يعيد تعيينه مرة أخرى إلى الموعد النهائي لمدة 10 دقائق. تكون عناوين البريد الإلكتروني من هذا النوع مفيدة عندما تريد التحقق من خدمة جديدة. يمكنك حتى الاشتراك في خدمة ما بشكل مؤقت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا. خدمة البريد الإلكتروني القابلة للإزالة سهلة الاستخدام وأكثر موثوقية من حيث الخصوصية.

رابط إلى الموقع ← 10minutemail

بريد Mailinator المؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت


في Mailinator ، يمكنك استخدام أي اسم مستعار تريده لتلقي البريد الإلكتروني. خدمة البريد الإلكتروني القابل للتصرف هذه في المجال العام ، وتتوفر الرسائل في الأماكن العامة. يمكن استخدام الاسم المستعار الذي تختاره من قبل أي شخص آخر أيضًا. يتم حذف رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها ذاتيًا بعد بضع ساعات. ستحصل الخطة المميزة على اسم مستعار شخصي خاص بك لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليه.

رابط إلى الموقع ← Mailinator

بريد TempMail المؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت

TempMail هي أيضًا خدمة بريد إلكتروني عامة يمكن التخلص منها. هذا يعني أنه إذا اختار شخصان الاسم المستعار نفسه ، فسيحصل كلاهما على نفس رسائل البريد الإلكتروني. لا تتناسب خدمة البريد الإلكتروني العشوائية مع رمز الخصوصية على الإطلاق. ميزة واحدة فريدة يوفرها TempMail لمستخدمها هي مجالات متعددة. يمكنك حتى تغيير اسم المجال للبريد الإلكتروني المتاح. لتغيير اسم النطاق والاسم المستعار ، انقر فوق الزر "تغيير". لا تستخدم هذا النوع من رسائل البريد الإلكتروني مطلقًا أثناء الاشتراك في أي خدمة. قد يتعرض للاختراق إذا كان أي شخص آخر يده على الاسم المستعار والمجال الخاص بك.

رابط إلى الموقع ← TempMail

موقع Nada للبريد المؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت

ندا هي خدمة البريد الإلكتروني المتاح من صانعي AirMail. خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة هذه سهلة الاستخدام للاشتراك في خدمات الإنترنت. توفر Nada صندوق بريد مؤقت دائم لمستخدميها. البريد الوارد صالح حتى يظل المجال نشطًا. ستتلقى إشعارًا منهم قبل شهر من تحديث النطاق. من خلال خدمة Nada Email Service ، يمكنك إنشاء أسماء مستعارة متعددة ومجموعات النطاق من خلال النقر على زر "إضافة علبة الوارد". يمكنك حذف الاسم المستعار يدويًا بعد الاستخدام أو كما هو مطلوب.

رابط إلى الموقع ← Nada

موقع مهمل للبريد المؤقت

افضل 6 بريد الكتروني مؤقت

سيحصل مستخدمو هذه الخدمة على دعم متعدد اللغات. مع MohMail ، سيتم إلغاء البريد الإلكتروني الذي تنشئه بعد 45 دقيقة. هذا لضمان الحماية ضد المستخدمين الآخرين. يجب عليك تحديثه بشكل دوري لمنع الحذف. يمكنك أيضًا إنشاء اسمك المستعار واختيار اسم النطاق المطلوب من خلال النقر على "إنشاء".

رابط إلى الموقع ← مهمل

خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة

هناك أوقات لا تشعر فيها بالرضا تجاه مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني الفعلي. قد تكون لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية أو إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تثق بموفر الخدمة مع بريدك الإلكتروني. في مثل هذه الأوقات ، ستوفر لك خدمات البريد الإلكتروني المتاح التخلص من الأمان والخصوصية. رسائل البريد الإلكتروني المتاح تضمن عدم الكشف عن هويته في معظم الأوقات يشير مصطلح "البريد الإلكتروني المتاح" إلى نوع محدد من عنوان البريد الإلكتروني. يمكن للمستخدمين التخلص أو حذف رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الجدولة أو في فترة زمنية محددة. يمكنك حذفه يدويًا بعد ذلك. هناك بعض الخدمات التي تتيح للمستخدم إنشاء أسماء مستعارة للبريد الإلكتروني. يمكن للمستخدم اختيار حذفه عند إعادة توجيه البريد الإلكتروني العشوائي إلى عنوان البريد الإلكتروني الأصلي من أي من هذه الأسماء المستعارة
google-playkhamsatmostaqltradent