recent
أخبار ساخنة

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

ان كنت تبحث عن خلفيات مميزة لجوالك الايفون فاليك افضل 5 برامج لكي تقوم بتحميل خلفيات الايفون بجميع اصداراته الى اخر اصدار من مميزات هذه البرامج انها تعطيك العديد من الخيارات يمكنك تحميل الخلفيات المتنوعه مثل الطبيعة والفضاء والرسم وغيره الكثثير من الخلفيات وفي نفس الوقت باعلى جودة , نظرت إلى خلفيات آيفون الخاص بك عشرات المرات في اليوم. هذا يمكن أن يكون بمثابة تذكير جيد كما تذهب عن الحياة. يمكن أن يكون شيئًا لتذكيرك بالجمال في العالم (أو في حياتك). أو يمكن أن يكون شيءًا تحفيزيًا أو لالتقاط الأنفاس أو مضحكًا تمامًا خلفية الشاشة هي إحدى أسهل الطرق لتخصيص جهاز iPhone بصريًا. لهذا السبب لدينا أفضل مجموعة من تطبيقات iPhone التي ستساعدك في العثور على خلفية الشاشة التالية ، سواء كنت تبحث عن شيء ذي معنى أو غريب.

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

1. Vellum

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

اختار Vellum مجموعات من خلفيات جميلة من الفنانين والمصممين في جميع أنحاء العالم. في بحر من خلفيات المتاحة على الإنترنت برنامج Vellum بمثابة مرشح. يقوم التطبيق بفرز هذا النوع من المهام ويقدم لك أفضل الميزات ، ويتم تنظيمها وتجميعها في قوائم.هناك حزمة البداية للمجموعة الأصلية ، وهي مجموعة مخصصة فقط لأجهزة OLED iPhones ، ومجموعة من الأشكال الهندسية ، ومجموعة من الصور من وكالة الفضاء الأوروبية ، وما إلى ذلك. يتيح لك برنامج Vellum معاينة خلفية الشاشة ويمكنك حفظها في تطبيق الصور بنقرة واحدة.

تحميل برنامج Vellum (اضغط هنا)

2. Unsplash

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

أونسبلاش هو موقع صور مجاني شهير وقد اصبح له برنامج يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات ايفون الأكثر روعة. لكن قد لا ترغب في الانتقال عبر آلاف الصور الموجودة على الموقع إلى الصور المناسبة لشاشة iPhone. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق أونسبلاش

تحميل برنامج Unsplash (اضغط هنا)

3. Patternator

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

برنامج Patternator هو تطبيق لإنشاء ورق جدران ممتع يجلب اتجاه ملصق رسائل إلى شاشة القفل. يمكنك إنشاء أنماط رهيبة من الملصقات. اختر ملصقات متعددة من مجموعة التطبيق ، أو قم بإنشاء ملصق من صورك الخاصة.
تعتبر أداة إنشاء الأنماط الخاصة بـ Patternator بديهية بشكل لا يصدق للاستخدام (إنها تشبه واجهة تحرير الصور في Instagram). يمكنك اختيار ملصقات وأنماط متعددة ، وتحديد التباعد ، واختيار لون الخلفية ، وأكثر من ذلك بمجرد الانتهاء يمكنك إما تصديره كصورة أو فيديو أو GIF. خيار الصورة هو الأفضل لمعظم المستخدمين. لكن يمكنك التقدم خطوة أخرى وتصديرها كصورة حية أيضًا. وبهذه الطريقة ، عندما تقوم باللمس ثلاثي الأبعاد على شاشة قفل جهاز iPhone الخاص بك ، سيتم تنشيط النمط.

ومع ذلك ، يتطلب هذا التصدير إلى Live Photo اشتراكًا متميزًا يتكلف 2 دولار شهريًا (على الرغم من توفر نسخة تجريبية مدتها سبعة أيام).
تحميل برنامج Patternator (اضغط هنا)

4. Clarity

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

Clarity هو تطبيق خلفية مصممة بشكل رائع. إذا كنت مصممًا أو تقدر التصميم الجيد ، فستحب استخدام هذا التصميم. تضفي الخلفية المظلمة للتطبيق والتصميم البسيط حقًا جمال الصور لقد استخدمت العديد من تطبيقات الخلفية ، ووجدت مجموعة Clarity’s Featured واحدة من الأفضل حتى الآن. الصور التي تم تمييزها ممتازة بشكل موضوعي ، ولا تلتزم بنمط معين أو لوحة ألوان.التطبيق curates بعض من أفضل الصور عبر الإنترنت. تصدر كل أسبوع مرتين مجلة بها صور منتقاة بعناية. لكن ما أحب أكثر من كلاريتي هو محرر ورق الحائط الخاص به.انقر فوق الزر "تحرير" وسترى أربع أدوات: قناع ، إطار ، تدرج ، وطمس.تتيح لك الأداة Mask إضافة مرشح لطيف إلى أعلى الصورة لإعداده لشاشة التأمين (بطريقة يكون الوقت دائمًا مقروءًا). يتيح لك الإطار اختيار صورة ووضعها في إطار في ثلثي خلفية الشاشة. يبدو هذا رائعًا على شاشة القفل ، دون أن يعيق ذلك.وفي الوقت نفسه ، تتيح لك أداة التدرج اللوني اختيار لون وتعديل التدرج اللوني (هذه طريقة رائعة لإنشاء خلفية للشاشة الرئيسية مهدئة). وتضيف أداة Blur تمويهًا دقيقًا فوق أي صورة.

تحميل برنامج Clarity (اضغط هنا)

5. Everpix

افضل 5 برامج تحميل خلفيات ايفون باعلى جودة

Everpix يستفيد من الشاشة بأكملها. عندما تفتح التطبيق ، سترى خلفية جديدة في كل مرة. اسحب لليسار لرؤية الخلفية التالية.
العثور على شيء تريد؟ اضغط على زر Download لحفظه أو زر Star لإضافته إلى المفضلة لديك. افتح القائمة لمشاهدة الفئات والمفضلات والخلفيات الشائعة والمزيد

تحميل برنامج Everpix (اضغط هنا)

google-playkhamsatmostaqltradent