recent
أخبار ساخنة

طريقة تغيير لغة الرسائل سوا stc

هل تستخدم خدمة الرسائل سوا من شركة stc؟ هل تتلقى رسائل نصية من stc بلغة غير مفضلة لديك؟ هل تود أن تتابع جديد العروض والخدمات من stc باللغة التي تناسبك؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن هذا المقال سيفيدك كثيراً. في هذا المقال، سنشرح لك ما هي خدمة الرسائل سوا وكيفية تغيير لغة الرسائل التي تتلقاها من stc بسهولة وسرعة. كما سنذكر لك بعض المزايا التي تحصل عليها عند تغيير لغة الرسائل سوا. فتابع معنا.

طريقة تغيير لغة الرسائل سوا stc


ما هي خدمة الرسائل سوا؟

خدمة الرسائل سوا هي خدمة مجانية من شركة stc تتيح لعملائها استقبال رسائل نصية
قصيرة (SMS) تحتوي على معلومات وإشعارات مفيدة عن حالة حسابهم والعروض
والخدمات المتوفرة من stc. يمكن لعملاء stc التحكم في نوع وعدد وزمن استقبال
هذه الرسائل عبر زيارة my.stc.com.sa أو التطبيق mySTC
أو إرسال كلمة “اشتراك” أو “إلغاء” إلى الرقم 800444. كما يمكن لعملاء
stc تغيير لغة الرسائل التي يتلقونها من stc بكل سهولة.


كيفية تغيير لغة الرسائل سوا؟

لتغيير لغة الرسائل سوا، يجب عليك أولاً معرفة نوع شريحتك، هل هي سوا أو مفوترة. ثم يجب عليك الاتصال بالرقم المناسب لنوع شريحتك واتباع التعليمات الصوتية التي تسمعها في المكالمة. إليك الأرقام والخطوات التي يجب اتباعها:

تقوم بأرسال الرمز 1390 الى الرقم 900 سيتم الرد مباشرة من اللغة الإنجليزية الى العربية والعكس واذا كنت تريد تغيير اللغة الى الوضع السابق فقم بإعادة الارسال لكن عليك الانتظار الى مدة 10 دقائق الى 15 دقيقة ثم بعدها ارسل الرمز مرة أخرى الى الرقم نفسه الذي تم شرحه مسبقا

بعد اختيار اللغة المطلوبة، ستتأكد stc من طلبك وستقوم بإرسال رسالة نصية تؤكد تغيير لغة الرسائل سوا. وهكذا، ستبدأ في استقبال رسائل سوا باللغة التي اخترتها.


مزايا تغيير لغة الرسائل سوا؟

عندما تقوم بتغيير لغة الرسائل سوا، فإنك تحصل على بعض المزايا التي تجعل تجربتك مع stc أفضل وأسهل. من هذه المزايا:

تستطيع فهم محتوى الرسائل بشكل أفضل وأسرع، خصوصاً إذا كانت اللغة التي اخترتها هي لغتك الأم أو الثانية.

تستطيع التفاعل مع stc بشكل أسهل وأسرع، فبدلاً من إضاعة الوقت في ترجمة أو استشارة أحد حول معنى الرسائل، يمكنك الضغط على الأزرار أو إدخال الأرقام المطلوبة للاستفادة من العروض والخدمات المقدمة من stc.

تشعر بالارتياح والثقة عند التعامل مع stc، فبإظهار stc احترامها لخياراتك وتشعر بالانتماء والولاء لstc، فبتقديم stc للرسائل باللغة التي تحبها وتفضلها، تعبر stc عن احترامها لثقافتك وهويتك وتقوي علاقتك بها.

خاتمة

في هذا المقال، قدمنا لك معلومات مفيدة عن خدمة الرسائل سوا من شركة stc وكيفية تغيير لغة الرسائل التي تتلقاها من stc بسهولة وسرعة. كما ذكرنا لك بعض المزايا التي تحصل عليها عند تغيير لغة الرسائل سوا. نأمل أن تكون قد استفدت من هذا المقال وأن تجرب تغيير لغة الرسائل سوا إذا كنت ترغب في ذلك. لمزيد من المعلومات عن خدمات وعروض stc، يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني أو تحميل تطبيقها أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 900. شكراً لك على قراءة هذا المقال ونتمنى لك يوماً سعيداً.

google-playkhamsatmostaqltradent